فني ستلايت القادسية 66889775 خبرة وكفاءة وسرعة

فني ستلايت القادسية

فني ستلايت القادسية

واتس اب اشتراك بي ان سبورت رقم فني ستلايت الكويت

رقم افضل فني ستلايت بمحافظة العاصمة بالكويت خدمات 24 ساعة 66889775 بجميع محافظات الكويت, تعتبر شركة العطار هي الشركة الأفضل في الكويت بمجال الديجتال والستلايت والرسيفر والشاشات وكل توابعها وملحقاتها, لدينا فريق عمل مكون من فنيين وخبراء يعملون في شركة العطار بالكويت منذ 15 سنة, وما زالت شركة العطار تقدم لكم كل يوم خدمات كثيرة وجديدة, تتطور مع تطور هذا العالم.

 

يوجد لدينا أحدث انواع الشاشات والرسيفرات, ونقوم بتركيب وصيانة كل انواع الستلايتات والرسيفرات باستخدام اجهزة متطورة, نضمن لكم جودة في الخدمات على المدى الطويل, فلا حاجة لطلب فني كل فترة, نقوم بكل اعمال البرمجة والتوليف للرسيفرات, خدماتنا كثيرة, تواصل معنا للتعرف على الاسعار والتكاليف وكل ماتريد معرفته, ستجدنا دائماً في خدمتك.

 

الاشتراك بقنوات بي ان سبورت Bein sport

ستلايت العطار هي الوكيل الأول لقنوات بي ان سبورت Bein sport العالمية, ومن خلال التواصل معنا على الرقم 66889775 سنقوم بتجديد الاشتراك لك خلال ثواني اون لاين, تمتع بأقوى باقة ترفيهية شاملة لجميع الأسرة بالعالم, قنوات رياضية تنقل كل الدوريات والمباريات الاوروبية والعالمية, قنوات اطفال هادفة, قنوات مسلسلات وأفلام حصرية لم تعرض من قبل, كل ذلك في باقة واحدة, وبأسعار بسيطة, اتصل الآن.

 

تركيب ستلايت مركزي بزيارة واحدة

نقوم بتركيب ستلايت مركزي عالي الجودة مع ضمان, وتمديد قسائم وايرلس لكل المنشآت العمرانية والفنادق والمطاعم والشركات والمؤسسات, وكل ذلك نقوم به بشكل لا سلكي وايرلس, تواصل حالاً مع فني ستلايت القادسية 66889775 ليقوم بحساب التكلفة الكلية للخدمة, ومعرفة عدد القسائم وكل التفاصيل, والوصول إليك خلال دقائق والبدء بتنفيذ الخدمة.

 

بيع شاشات ذكية تلفزيون

ستجد في جميع معارض شركة العطار شاشات تلفزيون ذكية حديثة ومميزة, من أفضل الماركات والشركات العالمية مثل SAMSUNG, LG, SONY, ORCA, WANSA, تعمل بأنظمة متطورة OLED, 4K, وبأسعار مميزة ورخيصة لا مثيل لها, كل ما تقوم بشرائه من شركة العطار ستحصل على كفالة وضمان, اتصل مع فني ستلايت القادسية 66889775 ليصل إليك مع الشاشة ويعمل على توصيلها.

 

خدمات متفرقة من ستلايت العطار

لدى شركة العطار فني ستلايت هندي وتركي و ومن جنسيات عربية واجنبية اخرى, جميعهم محترفون يعلمون بتقديم كافة انواع الخدمات بكل مناطق الكويت, واهم الخدمات التي نقدمها هي:

  • بيع ستاندات تلفزيون مع التوصيل والتركيب بأسعار بسيطة, ستاند ثابت متحرك مع كفالة.
  • تركيب رسيفرات حديثة متطورة.
  • تركيب رسيفر IPTV مع الاشتراك.
  • تركيب رسيفر عدسة مخفي HD.
  • مقوي سيرفس 4G.
  • عقود صيانة سنوية.
  • كافة خدمات الصيانة والتصليح لكل القطع.
  • كافة خدمات البرمجة والتوليف لكل الرسيفرات.

وخدمات كثيرة اخرى, اتصل مع فني ستلايت العطار 66889775 ليصل إليك ويبدء بتقديم كل الخدمات اللازمة, رضائكم هو هدفنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
اتصل الان