افضل فني ستلايت ميدان حولي 66889775 هندي حولي

فني ستلايت ميدان حولي

فني ستلايت ميدان حولي

واتس اب اشتراك بي ان سبورت رقم فني ستلايت الكويت
رقم فني ستلايت ميدان حولي بمحافظة حولي بالكويت القريبة من العاصمة 66889775 خدمات ستلايت ورسيفر, تقدم شركة العطار كل خدمات عالم الديجتال الرقمي بكل احتراف ودقة, لدينا فني ستلايت هندي وتركي و ومن جنسيات مختلفة, جميعهم محترفين ذو خبرة عالية, أينما كنت فقط اتصل بنا وسنصل إليك في خلال دقائق.

 

تغطي شركة العطار كل محافظات الكويت (العاصمة – حولي – الفروانية – الاحمدي – مبارك الكبير – الجهراء), وكل مناطقها وضواحيها, نعمل على مدار 24 ساعة طوال الاسبوع لخدمتكم, جميع مجالات التركيب والصيانة والتصليح والبرمجة والتوليف هي من اختصاصنا, نقدم مع كل خدمة او منتجات مُباعة كفالة وورقة ضمان لضمان حقوق العميل.

 

تركيب ستلايت مركزي تمديد قسائم

تعمل شركة العطار على تركيب ستلايت مركزي لكافة البنايات والعمارات العالية, والمطاعم والفنادق والفلل والقصور والشركات, لدينا فنيون محترفون في هذا المجال, يعمل فني ستلايت ميدان حولي على توصيل قسائم الستلايت المركزي بشكل لاسلكي احترافي وايرلس, يصل مداه الى 200 متر, تواصل معنا الآن 66889775 ليصل مندوب شركة العطار مع فريق العمل ويبدء بتنفيذ الخدمة مباشرة.

 

بيع شاشات تلفزيون ذكية

يوجد في جميع معارض شركة العطار شاشات تلفزيون ذكية عالية الجودة بدقة ووضوح ممتاز Full HD, SMART 4K, بأسعار رخيصة منافسة بالسوق, وكل الشاشات التي لدى شركة العطار أصلية مكفولة, ونعمل على اصلاح كافة الشاشات خارج الوكالة بأسعار بسيطة, تواصل مع فني ستلايت ميدان حولي 66889775 ليقوم بإيصال الشاشة إليك الآن.

 

الاشتراك بقنوات بي ان سبورت

شركة العطار هي وكيل قنوات بي ان Bein الشهيرة بالكويت, نعمل على الاشتراك وتجديد الاشتراك لجميع عملائنا من خلال الهاتف والاتصال بنا على الرقم 66889775, مع امكانية وصول الفني وتركيب الرسيفر في حال الاشتراك اول مرة, مع توليف وبرمجة كل القنوات على الاقمار التي تختارها, كن على ثقة انك تتعامل وتتواصل مع الشركة الافضل في الكويت.

 

خدمات ستلايت العطار

نقدم في شركة العطار العديد من الخدمات المهمة في هذا المجال.

خدماتنا كثيرة وعديدة سنتحدث عن أهم الخدمات التي نقدمها وهي:

  • بيع وتوصيل وتركيب ستاندات تلفزيون اصلية مكفولة ثابت ومتحرك باسعار مغرية.
  • مقوي سيرفس 4G.
  • تركيب رسيفر عدسة مخفي, اندرويد, واي فاي.
  • توليف وبرمجة كل القنوات لكل انواع الرسيفرات.
  • عقود صيانة سنوية.
  • تركيب رسيفر IPTV مع الاشتراك.
  • صيانة جميع انواع الستلايت والشاشات والرسيفرات.

تواصل معنا الآن 66889775 وتعرف على تكاليف الخدمات والاسعار وكل ما تريد معرفته.

تأكد أننا نسعد بخدمتك دائماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
اتصل الان