رقم فني ستلايت الخالدية 66889775 فني هندي

فني ستلايت الخالدية

فني ستلايت الخالدية

واتس اب اشتراك بي ان سبورت رقم فني ستلايت الكويت

رقم فني ستلايت الخادلية بمحافظة العاصمة الكويت لتقديم خدمات العالم الرقمي 66889775 من توليف وبرمجة وتركيب وتصليح, تقدم شركة العطار افضل باقة من الخدمات الاحترافية في عالم الستلايت, نستخدم افضل الادوات وأكثرها تطوراً لجعل الخدمات ممتازة وذات جودة ممتازة, وكل ما لدينا من دشات ورسيفرات وشاشات وقطع واكسسوارات هي اصلية مكفولة.

 

نعمل في الكويت منذ 15 سنة في مجالات الستلايت والرسيفر كلها, بكل محافظات ومناطق الكويت وضواحيها, لذلك نحن من أفضل شركات الكويت, كان هدفنا من اليوم الأول هو خدمتكم والحصول على ثقتكم ورضائكم بشكل كامل, كن واثق عند تواصلك معنا أنك تتعامل مع الشركة الأفضل والاكثر احترافية بالكويت.

 

بيع شاشات OLED, SMART TV

يوجد لدينا شاشات ذكية متطورة من الجيل الأخير والأحدث في العالم, شاشات OLED, LED, 4K, جميعها مكفولة وبأسعار مغرية لا مثيل لها, والشاشات التي لدى شركة العطار من ماركات عالمية ORCA, WANSA, SAMSUNG, LG, SONY, لذلك كن متأكد انك ستحصل على أفضل شاشة, تواصل الآن مع فني ستلايت الخالدية 66889775 ليقوم بإيصال الشاشة إليك في الحال.

 

بيع ستاندات تلفزيون

الشاشات الذكية بحاجة لستاندات جميلة مناسبة وفخمة ليكون شكل الصالة جميل, يوجد لدينا ستاندات تلفزيون بلازما وستاندات شاشات ذكية ثابت ومتحرك, وجميعها اصلية ومكفولة, لا تتردد بالتواصل مع فني ستلايت الخالدية 66889775 ليقوم بإيصال الستاند إليك وتركيبه في المكان الذي تريده, وبسعر مغري جداً, اتصل الآن.

 

الاشتراك بقنوات بي ان سبورت

تستطيع الآن وانت في مكانك وفي منزلك الاتصال بنا 66889775 لنقوم بتجديد اشتراك قنوات بي ان سبورت Bein sport, وذلك من خلال الدفع الالكتروني, الاشتراك او تجديد الاشتراك يتم خلال ثواني, واذا اردت رسيفر Bein سيصل إليك في الحال, ونقوم بالتركيب والبرمجة مباشرة لجميع القنوات, رضائكم هو هدفنا.

 

خدمات ستلايت العطار

يقدم ستلايت العطار خدمات مميزة وكثيرة جداً, وبأسعار مغرية وتكاليف بسيطة, وكل الخدمات من تركيب وصيانة نقوم بها من زيارة واحدة فقط, وأهم الخدمات التي نقدمها هي:

  • تركيب وتمديد قسائم ستلايت مركزي مع كفالة.
  • تركيب رسيفر عدسة مخفي.
  • تركيب رسيفر واي فاي.
  • تركيب رسيفر اندرويد.
  • تركيب رسيفر IPTV مع الاشتراك.
  • توليف + برمجة الرسيفر لكل القنوات والاقمار.
  • مقوي سيرفس 4G.
  • عقود صيانة سنوية للشركات.

وخدمات كثيرة اخرى يمكنك التعرف اليها من خلال الاتصال بنا 66889775, اتصل الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
اتصل الان