سعر اشتراك bein sport بباقات بين سبورت 66889775 في الكويت !

اشتراك بي ان سبورت السعودية, الامارات, الكويت

سعر اشتراك bein sport  بين سبورت تجديد كرت

واتس اب اشتراك بي ان سبورت رقم فني ستلايت الكويت

في الآونة الاخيرة كثر البحث عن اسعار الاشتراك في باقات”BeIN Sport . خصوصا مع اقتراب مباريات هامة مثل كوبا امريكا 2021 وكأس الامم الافريقية 2021 بمصر .  لذلك فنحن اليوم سنستعرض معا اسعار الاشتراك بباقات بالبرازيل BeIN Sport في الكويت .

اسعار الاشتراك بباقات BeIN Sport في الكويت
اسعار الاشتراك بباقاتBeIN Sport في الكويت

ماهي باقات قنوات بي ان سبورت 2021 الجديدة وكيفية الإشتراك؟

 

العديد من المشاهدين العرب المهتمين بالرياضة وتحديدا رياضة كرة القدم العالمية بدأوا يتسألوا عن كيفية الإشتراك ، وتجديد باقات قنوات بين سبورت.  مما أدى إلى توجه المشاهدين من جميع الدول العربية مثل السعودية, الكويت, المغرب وغيرها لشراء جهاز الريسفر وشراء كارت الشحن بعد تحديد الباقة المراد الإشتراك بها ومعرفة الأسعار.

سوف نعرض عليكم اليوم مجموعة الباقات المختلفة التي سوف تتناسب مع جميع المشتركين. لكي يتم الإستمتاع بمجموعة القنوات حيث يوجد باقات شهرية ونصف سنوية وسنويا وإليكم كالتالي :-

1- باقة أكسس Access ولمعرفة سعر الإشتراك سنويا اتصل بنا الان 66889775 :

هذه الباقة تتميز بأنها تتكون من مجموعة رائعة من القنوات التي تناسب جميع أفراد العائلة حيث أنها بسعر مخفض لكي تتناسب لجميع الفئات العمرية. ومن خلالها يمكن مشاهدة المباريات المحلية والعربية ومتابعة كافة الاخبار.

باقات قنوات بي ان سبورت 2021 الجديدة
باقات قنوات بي ان سبورت 2021 الجديدة

2- باقة توب سبورت Top Sports ولمعرفة سعر سعر اشتراك bein sport  سنوياً اتصل بنا الان 66889775 :

ومن خلال باقة Top Sport يمكن مشاهدة جميع المباريات والرياضيات الدولية والعالمية وجميع البطولات مثل الدوري الأسباني, الدوري الإنكليزي الممتاز, الدوري البوندسليغا والدوري الفرنسي ومتابعة كافة الاخبار الحصرية لإتحاد الكرة الأفريقي لكرة القدم وكأس الامم الأفريقيا.

باقات توب سبورت top sport
باقات توب سبورت top sport

3- باقة Top Entertainment ولمعرفة قيمة الإشتراك سنويا اتصل بنا الان 66889775 :

 

باقات قنوات اكسس بي ان سبورت 2021 الجديدة
باقات قنوات اكسس بي ان سبورت 2021 الجديدة

تتميز هذه الباقة عن الباقة الاخرى بأنها تضم مجموعة قنوات بين موفيز “Bein Movies” المتنوعة. والتي تبث احدث الأفلام العربية والأجنبية المترجمة والمسلسلات الدرامية والرومانسية الأكثر إثارة في العالم العربي.

 

3 – باقة Complete ولمعرفة قيمة الاشتراك اتصل بنا الان 66889775 :

هذه الباقة تضم جميع قنوات شبكة Bein الترفيهية والافلام والرياضية وهي الانسب للجميع
 

وقد يعاني البعض من مشكلة الدفع لأن هناك الكثير لا يمتلك وقتا كبيرا للانتظار ولكن نحن سهلنا لك ذلك حيث يمكنكم الدفع من موقعنا بمجرد اتصالكم فقط على :  66889775 تصلك رسالة لدفع الاشتراك وهكذا نكون قد جددنا الاشتراك كما ن لدينا متخصصو صيانة جميع الاجهزة الالكترونية و الستلايت .

ا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top
اتصل الان